في لحظة مليئة بالإثارة والتحدي، خطف داروين نونيز الأضواء بتسجيله هدفين حاسمين ليقود ليفربول إلى انتصار مذهل بنتيجة 2-1 على نيوكاسل يونايتد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. تجسيدًا لروح القتال والتميز، استطاع ليفربول تحقيق هذا الانتصار الثمين وسط تحديات عديدة.

انطلقت بداية المباراة بترينت ألكسندر أرنولد يهدي هدف التقدم لنيوكاسل في الدقيقة 25، إذ فشل في التحكم بالكرة مما سمح لأنتوني جوردون بتسجيل الهدف الأول.

لكن كان هناك تحدي آخر في طريق ليفربول بعدما تلقى قائدهم فيرجيل فان دايك بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 27، إثر ارتكابه خطأ على حافة منطقة الجزاء. بدا الأمر كمحنة، إذ كانت سلسلة ليفربول من 13 مباراة دون هزيمة تتعرض للتهديد.

لكن الروح القتالية لم تهدأ، وتمكن ليفربول من السيطرة على المباراة برغم العدد الأقل، وفي الدقيقة 81، ظهر داروين نونيز ليسجل هدف التعادل ببراعة ويعيد الأمور إلى مسارها.

لم تتوقف مفاجآت المباراة هنا، حيث كانت اللحظات الأخيرة هي المفتاح. في الوقت بدل الضائع، قام محمد صلاح بتمريرة رائعة ودقيقة إلى داروين نونيز، الذي لم يتردد في إحراز هدف الانتصار الثاني والحسم.

هذا الانتصار يجسد بروز ليفربول كفريق قوي ومتميز، يمتلك روح العزيمة والتحدي. العودة المذهلة في هذه المباراة لن تبقى محدودة في الميدان، بل ستظل خالدة في ذاكرة عشاق الكرة ومتابعي الفريق.