كورة اون لاين يجابه المدير الرياضي الفرنسي زين الدين زيدان، بعبع الإقالة من مران نادي نادي فريق ريال مدريد، ولذا نتيجة لـ سلسلة النتائج المخيبة للآمال التي يقوم بتقديمها الفرقة الرياضية ذاك السيزون.



وقد يُرِجل الفرقة الرياضية الملكي على إقالة زيدان من منصبه في حال الفقدان في مواجهة إشبيلية، يوم الاحد في الليجا، في المؤتمر الذي سيتم إقامة بملعب " رامون سانشيز بيزخوان ".



وفي ذلك التقرير من " يلا سبورت " سنرصد لكم أهم الأسماء المرشحة لتولي مران نادي فريق ريال مدريد:



1- ماوريسيو بوتشيتينو: المدير الرياضي الأرجنتيني بلا نادي حتى الآن إقالته من مران توتنهام، وهو المفضل عند فلورنتينو بيريز لخلافة زيدان، ولذا في أعقاب الطفرة التي أوجدها مع توتنهام ووصوله لنهائي بطولة منافسات دوري الأبطال 2019.




2- راؤول جونزاليس: أسطورة نادي فريق ريال مدريد السالف ينتظره مستقبل ناجح في عالم التمرين، إذ يقوم بفعل ممتاز مع الفرقة الرياضية الـ2، وقد يُرِجل الفريق على تعيينه كمدرب للنادي الأضخم مثلما إجراء مع زيدان في 2016.




3- ماسيميليانو أليجري: المدير الرياضي الإيطالي في إطار المنتخبين لتولي تمرين نادي فريق ريال مدريد، مع العِلم أنه من دون مهنة منذ رحيله عن جوفنتوس، هو يحظى بإعجاب مديرين الفريق الملكي.




4- جوليان ناجلسمان: مدير فني لايبزيج ذو الـ33 عاماً، يمنح عمل محرض للإعجاب منذ سنين عددها قليل بشكل كبيرً مع الفرقة الرياضية الألماني، ويتوقع له الجميع بمستقبل ناجح في عالم التمرين، علماً أن نادي فريق ريال مدريد سعى التعاقد بصحبته.